-->

فنونالمزيد

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

إتصل بنا

account_circle
mail
textsms

مساحة إعلانية

Blog Archive

صفحتنا على مواقع تواصل الإجتماعي

[socialcounter] [youtube][https://www.youtube.com/channel/UCaPMEMT2OMQwXFhyW1Lka-g/featured][300.مشترك]

Labels

المواضيع الأكثر مشاهدة

فنونالمزيد

إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

انظم لصفحتنا على فيسبوك

فنونالمزيد

Jul 29, 2017

تكذيب شائعة وجود GTA 6 قيد التطوير




شهدت الساعات القليلة الماضية انتشار تقارير مختلفة عبر شبكة الإنترنت تشير للحصول على أول دليل يؤكد وجود لعبة Grand Theft Auto VI قيد التطوير في الوقت الراهن، وذلك بعد ظهور اسم اللعبة في السيرة الذاتية لأحد الممثلين الشباب والذي أشار للمشاركة في جلسات التقاط الحركة الخاصة بالعنوان.


الممثل Tim Neff سرعان ما استجاب للتقارير أملا وضع حد للشائعات قبل انتشارها بكثافة، وأوضح عبر حسابه الشخصي بتويتر أن السيرة الذاتية المنتشرة له مزيفة وغير حقيقية وأنه لم يشارك في لعبة GTA 6 إطلاقا كما أن مشاركته الوحيدة كانت في لعبة GTA V منذ وقت طويل مؤكدا أنه لا يملك حساب شخصي على الموقع المنشور عليه السيرة الذاتية المزيفة.

تقارير سابقة كانت أوضحت وجود GTA 6 قيد التطوير استعدادا لإطلاقها بالأسواق في العام 2020 على أقل تقدير، في حين أن شركة Rockstar Games انشغلت طوال الفترة السابقة بإمداد GTA Online بالمزيد من المحتويات المجانية، والعمل على لعبة Red Dead Redemption 2.

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

No comments:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

جميع الحقوق محفوظة لـ Games World