-->

فنونالمزيد

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

إتصل بنا

account_circle
mail
textsms

مساحة إعلانية

Blog Archive

صفحتنا على مواقع تواصل الإجتماعي

[socialcounter] [youtube][https://www.youtube.com/channel/UCaPMEMT2OMQwXFhyW1Lka-g/featured][300.مشترك]

Labels

المواضيع الأكثر مشاهدة

فنونالمزيد

إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

انظم لصفحتنا على فيسبوك

فنونالمزيد

May 10, 2018

الإعلان رسمياً عن PRO EVOLUTION SOCCER 2019


كما شوقتنا قبل أيام ها هي Konami تعلن بالفعل عن أحدث أجزاء سلسلة كرة القدم PES لهذا العام وهو Pro Evolution Soccer 2019.ونسخة هذه السنة PES 2019 ستأتي بالعديد من المستجدات ومن أبرزها مواصلة الشركة في تطوير الجانب الرسومي.

الشركة ستطرح Pro Evolution Soccer 2019 في 28 أغسطس بالسوق الأمريكي و30 أغسطس بالسوق الأوروبي على Xbox One,PS4,PC وستكون متاحة بنسختين الأولى نسخة عادية يحتل صدارة غلافها اللاعب Phillippe Coutinho نجم نادي برشلونة الاسباني والثانية نسخة خاصة يزين غلافها اللاعب البريطاني David Beckham.
وكما أفادت التسريبات السابقة حولها فإن لعبة Pro Evolution Soccer 2019 ستقدم للاعبين المزيد من الدوريات المرخصة مع مزيد من الملاعب والأندية، إلى جانب تواجد مجموعة كبيرة من الأساطير، وأكدت الشركة بأنها ستقدم أفضل تجربة بهذه اللعبة بما في ذلك منح اللاعبين تقنيات حركة قريبة للواقع تحاكي أسلوب وطرق لعب Beckham, Coutinho وغيرهم، علاوة على تواجد مهارات جديدة وأسلوب تسديد كرات محسن مع تغييرات كبيرة على طور myClub.


ومن المنتظر أن تحمل نسخة PES 2019 بعدد من المستجدات وعلى رأسها التحسينات في الجانب الرسومي حيث ستبدو وجوه اللاعبيين وتحركاتهم أكثر واقعية بالإضافة إلى إضافة تقنية 4K HDR

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

No comments:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

جميع الحقوق محفوظة لـ Games World